دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-02

ضجة على مواقع التواصل .. قاتل مأجور أم قناص بالأولمبياد؟

الراي نيوز - 

أصبح لاعب الرماية التركي يوسف ديكيتش حديث مواقع التواصل الاجتماعي حيث باتت صورته وهو يرتدي قميصا يبدو عاديا ويضع يده في جيبه، الأشهر في أولمبياد باريس 2024.

وظهر لاعب الرماية التركي البالغ من العمر 51 عاما بشكل مختلف تماما، ففي الوقت الذي كان فيه العديد من منافسيه يرتدون واقيات أذن كبيرة ونظارات وملابس مجهزة، ساد الهدوء على يوسف الذي ارتدى نظارات عادية وسدادات أذن تكاد تكون مرئية.

وحصل يوسف يوم الثلاثاء الماضي على الميدالية الفضية في مسابقة فرق مسدس الهواء المختلطة، ومن يومها وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي تضج بصوره.

فالأجواء غير الرسمية التي طغت على ظهوره في الحدث الرياضي الأهم في عام 2024، جعلت العشرات يتساءلوا مازحين عما إذا كانت تركيا قد أرسلت قاتلا مأجورا إلى الألعاب الأولمبية. وأشاد البعض بأدائه وثقته ووصفوه بأنه "مميز"، بينما وصفه آخرون بأنه "مجنون".

وقارن الكثيرون بين ديكيتش ولاعبة الرماية الكورية الجنوبية، كيم ييجي، التي تسببت براعتها وسلوكها الهادئ في ضجة كبيرة بين عشية وضحاها في وقت سابق من الأسبوع الجاري، بالإضافة إلي كم المعدات التقنية المتطورة التي أحضرتها معها إلى المباريات.





وفاز يوسف ديكيتش وزميلته في الفريق، سيفال إيلايدا تارهان، بالميدالية الفضية في حدث مسدس الهواء 10 أمتار للفرق المختلطة، ليعودا بالميدالية الأولى لتركيا على الإطلاق في الرماية الأولمبية. واحتل ديكيتش المركز الثالث عشر في حدثه الفردي.

ويوسف هو ضابط سابق يحب الرقص والقطط، وهذه هي الألعاب الأولمبية الخامسة له، حيث تنافس في أحداث الرماية في كل الألعاب الصيفية منذ عام 2008.

كما أنه بطل أوروبا 7 مرات وبطل العالم مرتين في عام 2014 في مسدس 25 مترا القياسي ومسدس 25 مترا المركزي، وفقا لسيرته الأولمبية.

ونظارات الرماية عبارة عن مزيج قابل للتخصيص من العدسات والقزحية الميكانيكية وأغطية العين التي تساعد الرياضيين على توجيه رمايتهم بشكل أفضل، وأصبحت مهمة بشكل كبير في السنوات الأخيرة، رغم أنه من الواضح أن ليس كل الرياضيين ملزمين باستخدامها.

وقال ديكيتش لمحطة راديو جول الإذاعية التركية إنه في حين يستخدم معظم الرماة عينا واحدة، فإنه يفضل استخدام كلتا العينين.

وأضاف، وفقا لشبكة "سي أن أن": "أعتقد أن الرماية بعينين أفضل. لقد أجريت الكثير من الأبحاث حول هذا الموضوع، لذلك لم أكن بحاجة إلى المعدات".

المصدر: "أسوشيتد برس"

 

 

 

 


عدد المشاهدات : ( 715 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .